سعود عبدالحميد يضع الهلال في أزمة قبل مونديال الأندية 2025

سعود عبدالحميد يضع الهلال في أزمة قبل مونديال الأندية 2025

سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الهلال السعودي، يضع فريقه في موقف حرج قبل كأس العالم للأندية 2025، بسبب رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عبد الحميد متمسك بالرحيل عن “الزعيم” لخوض تجربة احترافية جديدة في الموسم القادم، خاصة أنه يمتلك عروضًا قوية، أبرزها من نادي روما الإيطالي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن روما بات قريبًا من إتمام صفقة التعاقد مع سعود عبد الحميد، خاصة أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع الهلال.

هذا الوضع يضع الهلال في ورطة كبيرة، حيث قد يرحل عبد الحميد قبل كأس العالم للأندية المقرر إقامته في يونيو 2025، ما يترك الفريق بدون بديل بنفس الكفاءة في هذا المركز.

ورغم أن الهلال يمتلك لاعبين في الجهة اليمنى، مثل حمد اليامي ومحمد البريك، إلا أنهما لا يتمتعان بنفس مستوى عبد الحميد، فضلاً عن الثقة الكبيرة التي يضعها المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في اللاعب.

رحيل عبد الحميد سيجبر جيسوس على الاعتماد على الخيارات المحلية أو البحث عن ظهير أجنبي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن سعود عبد الحميد يرتبط بعقد مع الهلال حتى صيف 2025، مما يعني أنه سيكون حرًا في التفاوض مع أندية أخرى بدءًا من يناير المقبل.